❞ كتاب علم نفس النجاح ❝  ⏤ برايان تريسي

❞ كتاب علم نفس النجاح ❝ ⏤ برايان تريسي

علم نفس النجاح
في هذا الكتاب يتحدث المؤلف بأسلوب علمي جديد عن مبادئ النجاح في شتى نواحي الحياة, ويذكر للنجاح علامات منها: وجود أهداف ذات قيمة في حياة الإنسان, سكينة القلب, تحقيق مستوى عالٍ من الطاقة, تحقيق علاقات طيبة مع الناس, السيطرة على أوقاتنا, تجاوز كل المشاعر السلبية من حيتنا, حب الآخرين, الشعور بالرضى عن أنفسنا وعمن حولنا, الاكتفاء المالي الذاتي. و يبحث في الكتاب في تكوين صورة إيجابية للنفس, قانون الضبط و التحكم, قانون التوقع, قانون الجاذبية. تحمل المسؤولية وتسلم القيادة, من أين تأتي فكرتي عن نفسي؟, طرق التغلب على الشعور بالذنب. برمجة نفسك من أجل النجاح, قانون التدريب, قانون الاسترخاء, طرق تسريع اكتساب العادات الإيجابية, الأهداف والوصول إليها, ثلاث أفكار في التفوق, ستة مبادئ لحسن التصرف بالوقت, مضاعفة القدرة العقلية, صفات القدرة الخفية وطرق استثمارها, مصادر القدرة الخفية الفائقة. النجاح في العلاقات الإنسانية, العلاقة بين الزوجين, العلاقة مع الأطفال.
برايان تريسي - هو متحدث تحفيزي ومؤلف تطوير ذاتي أميركي من أصل كندي. ألف أكثر من سبعين كتابًا تُرجم إلى عشرات اللغات. أبرز كتبه الشعبية اربح ما تستحقه حقًا, أكل هذا الضفدع!, وعلم نفس الإنجاز.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ابدأ بالأهم ولو كان صعبا ❝ ❞ علم نفس النجاح ❝ ❞ سيكولوجية البيع ❝ ❞ علم نفس البيع ❝ ❞ إدارة المبيعات ❝ ❞ قوة الثقه بالنفس ❝ ❞ النجاح الشخصي ❝ ❞ كن فطناً ! ❝ ❞ سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ العبيكان للنشر ❝ ❱
من تنمية بشرية وتطوير الذات - مكتبة كتب التنمية البشرية.


اقتباسات من كتاب علم نفس النجاح

نبذة عن الكتاب:
علم نفس النجاح

علم نفس النجاح
في هذا الكتاب يتحدث المؤلف بأسلوب علمي جديد عن مبادئ النجاح في شتى نواحي الحياة, ويذكر للنجاح علامات منها: وجود أهداف ذات قيمة في حياة الإنسان, سكينة القلب, تحقيق مستوى عالٍ من الطاقة, تحقيق علاقات طيبة مع الناس, السيطرة على أوقاتنا, تجاوز كل المشاعر السلبية من حيتنا, حب الآخرين, الشعور بالرضى عن أنفسنا وعمن حولنا, الاكتفاء المالي الذاتي. و يبحث في الكتاب في تكوين صورة إيجابية للنفس, قانون الضبط و التحكم, قانون التوقع, قانون الجاذبية. تحمل المسؤولية وتسلم القيادة, من أين تأتي فكرتي عن نفسي؟, طرق التغلب على الشعور بالذنب. برمجة نفسك من أجل النجاح, قانون التدريب, قانون الاسترخاء, طرق تسريع اكتساب العادات الإيجابية, الأهداف والوصول إليها, ثلاث أفكار في التفوق, ستة مبادئ لحسن التصرف بالوقت, مضاعفة القدرة العقلية, صفات القدرة الخفية وطرق استثمارها, مصادر القدرة الخفية الفائقة. النجاح في العلاقات الإنسانية, العلاقة بين الزوجين, العلاقة مع الأطفال. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

علم نفس النجاح


كتاب علم نفس النجاح

 



حجم الكتاب عند التحميل : 277.8 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة علم نفس النجاح

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل علم نفس النجاح
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
برايان تريسي - Brian Tracy

كتب برايان تريسي هو متحدث تحفيزي ومؤلف تطوير ذاتي أميركي من أصل كندي. ألف أكثر من سبعين كتابًا تُرجم إلى عشرات اللغات. أبرز كتبه الشعبية اربح ما تستحقه حقًا, أكل هذا الضفدع!, وعلم نفس الإنجاز. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ابدأ بالأهم ولو كان صعبا ❝ ❞ علم نفس النجاح ❝ ❞ سيكولوجية البيع ❝ ❞ علم نفس البيع ❝ ❞ إدارة المبيعات ❝ ❞ قوة الثقه بالنفس ❝ ❞ النجاح الشخصي ❝ ❞ كن فطناً ! ❝ ❞ سيطر علي وقتك تسيطر علي حياتك ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ العبيكان للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب برايان تريسي