❞ كتاب أصوات عربية .. ما تقوله لنا ولماذا هو مهم ❝  ⏤ جيمس زغبي

❞ كتاب أصوات عربية .. ما تقوله لنا ولماذا هو مهم ❝ ⏤ جيمس زغبي

يناقش الكتاب العلاقات الأمريكية العربية من وجهة نظر أمريكي عربي، والكتاب بشكل عام موجه للأمريكيين، في محاولة لاطلاعهم وتوعيتهم بحقيقة العالم العربي، و أوضاع العرب، والأمريكيين العرب، عبر الإحصائيات والأرقام التي تخرجها المؤسسات الرسمية العربية والأمريكية الخاصة بالاستطلاعات والرأي العام. يبدأ المؤلف في الجزء الأول من الكتاب باستعراض الظلم الذي وقع للعرب داخل الولايات المتحدة، ويعرض لك هذا الفصل حقائق و قصص مثبتة ملموسة لسياسات أمريكا تجاه العرب، ثم في الجزء الثاني يستعرض عدة دول عربية: لبنان، المملكة ، فلسطين وغيرهم، كذلك يتطرق للحديث عن دور الحكومة، و دور الأمريكان العرب، والكتاب في المجمل يحمل وجهة النظر العربية ولذلك جاء العنوان بهذا الشكل.
جيمس زغبي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أصوات عربية .. ما تقوله لنا ولماذا هو مهم ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
أصوات عربية .. ما تقوله لنا ولماذا هو مهم

يناقش الكتاب العلاقات الأمريكية العربية من وجهة نظر أمريكي عربي، والكتاب بشكل عام موجه للأمريكيين، في محاولة لاطلاعهم وتوعيتهم بحقيقة العالم العربي، و أوضاع العرب، والأمريكيين العرب، عبر الإحصائيات والأرقام التي تخرجها المؤسسات الرسمية العربية والأمريكية الخاصة بالاستطلاعات والرأي العام. يبدأ المؤلف في الجزء الأول من الكتاب باستعراض الظلم الذي وقع للعرب داخل الولايات المتحدة، ويعرض لك هذا الفصل حقائق و قصص مثبتة ملموسة لسياسات أمريكا تجاه العرب، ثم في الجزء الثاني يستعرض عدة دول عربية: لبنان، المملكة ، فلسطين وغيرهم، كذلك يتطرق للحديث عن دور الحكومة، و دور الأمريكان العرب، والكتاب في المجمل يحمل وجهة النظر العربية ولذلك جاء العنوان بهذا الشكل. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 10.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أصوات عربية .. ما تقوله لنا ولماذا هو مهم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أصوات عربية .. ما تقوله لنا ولماذا هو مهم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جيمس زغبي - GIMS ZGHBI

كتب جيمس زغبي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أصوات عربية .. ما تقوله لنا ولماذا هو مهم ❝ ❱. المزيد..

كتب جيمس زغبي