❞ كتاب فلسفة العلم ❝  ⏤ فيليب فرانك

❞ كتاب فلسفة العلم ❝ ⏤ فيليب فرانك

كتاب pdf تأليف يعتبر الكتاب نقطة وصل بين دراسات العلوم المختلفة ودراسات الإنسانيات. فقد تناول مسحا لتاريخ العلم منذ أرسطو وحتى آينشتاين بهدق توضيح مدى مكانة الفلسفة من العملية العلمية كما يوضح مدى صلة النظريات الفلسفية والفزيائية قبل حداثة العصر التكنولوجيا التى أبعدت كلاهما عن الآخر. يهدف الكتاب إلى محاولة استعادة الفكر القديم فى الفلسفة حيث يحث على أن يهتم رجل العلم في عالم اليوم بأفكار العلوم أكثر من أن يكتفي بمجرد الحقائق. فيليب فرانك - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فلسفة العلم ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❱
من فلسفة ومنطق الفكر والفلسفة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
فلسفة العلم

1983م - 1445هـ
كتاب pdf تأليف يعتبر الكتاب نقطة وصل بين دراسات العلوم المختلفة ودراسات الإنسانيات. فقد تناول مسحا لتاريخ العلم منذ أرسطو وحتى آينشتاين بهدق توضيح مدى مكانة الفلسفة من العملية العلمية كما يوضح مدى صلة النظريات الفلسفية والفزيائية قبل حداثة العصر التكنولوجيا التى أبعدت كلاهما عن الآخر. يهدف الكتاب إلى محاولة استعادة الفكر القديم فى الفلسفة حيث يحث على أن يهتم رجل العلم في عالم اليوم بأفكار العلوم أكثر من أن يكتفي بمجرد الحقائق.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1983م / 1403هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة فلسفة العلم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل فلسفة العلم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فيليب فرانك - Philip Frank

كتب فيليب فرانك ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ فلسفة العلم ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب فيليب فرانك
الناشر:
المؤسسة العربية للدراسات والنشر
كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جحا و الحمار الناقص ❝ ❞ الأبجدية ❝ ❞ يسمعون حسيسها ❝ ❞ أسطورة ميسيا ❝ ❞ اسطورة بيت الأشباح ❝ ❞ المدخل الي علم النفس الحديث ❝ ❞ في ساعة نحس ❝ ❞ جحا والضيف المريض ❝ ❞ ذاكرة للنسيان ❝ ❞ يا صاحبى السجن ❝ ❱.المزيد.. كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر