❞ رواية أبواب جهنم ❝  ⏤ إميل نظير

❞ رواية أبواب جهنم ❝ ⏤ إميل نظير

هل حقاً يوجد جهاز سيقلب موازين القوى في العالم ويجعل من العرب أقوى قوة ضاربة في العالم ؟ هل سينسف الأمريكيون القاهرة ومحوها من الوجود ؟ هل سيتم التضحية بآلاف البشر بسبب اختبار الأسلحة ؟ ولماذ صدرت أوامر بتهريب مجموعة من الإرهابيين من مبنى مديرية الأمن ؟ ما السبب في انفتاح أبواب الجحيم في وجه عمرو الشناوي ، وهل سيتمكن من إغلاقها أم ستدمره وتقضى على أحلامه ؟
إميل نظير - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ثمن الحرية ❝ ❞ لا يقدر بثمن ❝ ❞ الخائن الأعظم ❝ ❞ أبواب جهنم ❝ ❞ فرصة أخيرة ❝ الناشرين : ❞ كتب ألكترونية ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية أبواب جهنم

نبذة عن الكتاب:
أبواب جهنم

هل حقاً يوجد جهاز سيقلب موازين القوى في العالم ويجعل من العرب أقوى قوة ضاربة في العالم ؟ هل سينسف الأمريكيون القاهرة ومحوها من الوجود ؟ هل سيتم التضحية بآلاف البشر بسبب اختبار الأسلحة ؟ ولماذ صدرت أوامر بتهريب مجموعة من الإرهابيين من مبنى مديرية الأمن ؟ ما السبب في انفتاح أبواب الجحيم في وجه عمرو الشناوي ، وهل سيتمكن من إغلاقها أم ستدمره وتقضى على أحلامه ؟ . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أبواب جهنم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أبواب جهنم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إميل نظير - Emile Nazir

كتب إميل نظير ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ثمن الحرية ❝ ❞ لا يقدر بثمن ❝ ❞ الخائن الأعظم ❝ ❞ أبواب جهنم ❝ ❞ فرصة أخيرة ❝ الناشرين : ❞ كتب ألكترونية ❝ ❱. المزيد..

كتب إميل نظير