❞ قصة شوشان ❝  ⏤ طارق اللموشي

❞ قصة شوشان ❝ ⏤ طارق اللموشي

يعيش الحمل شوشان حياة هانئة رتيبة في الضيعة مع قطيع الخرفان. ولكن شيئا مفاجئا يحدث، فيضطر "شوشان" لمغادرة الضيعة نحو الغابة المحتذية التي لم يدخلها خروف قط، لتبدأ سلسلة مغامراته مع حيوانات الغابة ويعرف الأشرار منهم والأخيار ويتعلم أشياء تجعله يكتشف العالم حوله، ويكتشف نفسه.

شوشان، الحمل الذي لا يريد أن يكون وديعا، هي قصة للأطفال تحثهم على التساؤل والرغبة في المعرفة، وهم يرافقون الحمل الصغير الذي يتخطى حدود ضيعته الى افاق أرحب، وتدعوهم للتفكير فيما حولهم وكيف يعيشون مغامراتهم الخاصة في هذا العالم..
طارق اللموشي - طارق اللّموشي ولد بمدينة ماطر بتونس في 5 ديسمبر 1980. كاتب تونسي وهو مدرّب في تقنيّات واستراتيجيات التّواصل والمناصرة.

تحصّل طارق على الأستاذية في التسويق من معهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج..

مؤلّفاته:
2018: ديمنسيا، مجموعة قصصيّة تتألّف من 9 قصص، دار بوب ليبريس للنّشر.
2019: أنسومنيا، مجموعة قصصيّة تتألّف من 12 قصّة، دار بوب ليبريس للنّشر.
2021: مدينة الأسوار الثّلاثة، سلسلة ايماجيتوس، دار بوب ليبريس للنّشر.
2021: غابة الضّباع، سلسلة ايماجيتوس، دار بوب ليبريس للنّشر.
2021: عابرو الظّلام: سلسلة ايماجيتوس، دار بوب ليبريس للنّشر.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المسافة صفر ❝ ❞ غابة الضياع (ت: اللموشي) ❝ ❞ العرين ❝ ❞ ديمنسيا ❝ ❞ إيماجيثوس ❝ ❞ شوشان ❝ ❞ المواجهة ❝ ❞ انسومنيا ❝ ❞ حكايات نور القمر ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مكتبة بوب للنشر والطباعة ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
شوشان

2022م - 1445هـ
يعيش الحمل شوشان حياة هانئة رتيبة في الضيعة مع قطيع الخرفان. ولكن شيئا مفاجئا يحدث، فيضطر "شوشان" لمغادرة الضيعة نحو الغابة المحتذية التي لم يدخلها خروف قط، لتبدأ سلسلة مغامراته مع حيوانات الغابة ويعرف الأشرار منهم والأخيار ويتعلم أشياء تجعله يكتشف العالم حوله، ويكتشف نفسه.

شوشان، الحمل الذي لا يريد أن يكون وديعا، هي قصة للأطفال تحثهم على التساؤل والرغبة في المعرفة، وهم يرافقون الحمل الصغير الذي يتخطى حدود ضيعته الى افاق أرحب، وتدعوهم للتفكير فيما حولهم وكيف يعيشون مغامراتهم الخاصة في هذا العالم.. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة شوشان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
طارق اللموشي - Tariq AlLamoushi

كتب طارق اللموشي طارق اللّموشي ولد بمدينة ماطر بتونس في 5 ديسمبر 1980. كاتب تونسي وهو مدرّب في تقنيّات واستراتيجيات التّواصل والمناصرة. تحصّل طارق على الأستاذية في التسويق من معهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج.. مؤلّفاته: 2018: ديمنسيا، مجموعة قصصيّة تتألّف من 9 قصص، دار بوب ليبريس للنّشر. 2019: أنسومنيا، مجموعة قصصيّة تتألّف من 12 قصّة، دار بوب ليبريس للنّشر. 2021: مدينة الأسوار الثّلاثة، سلسلة ايماجيتوس، دار بوب ليبريس للنّشر. 2021: غابة الضّباع، سلسلة ايماجيتوس، دار بوب ليبريس للنّشر. 2021: عابرو الظّلام: سلسلة ايماجيتوس، دار بوب ليبريس للنّشر. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المسافة صفر ❝ ❞ غابة الضياع (ت: اللموشي) ❝ ❞ العرين ❝ ❞ ديمنسيا ❝ ❞ إيماجيثوس ❝ ❞ شوشان ❝ ❞ المواجهة ❝ ❞ انسومنيا ❝ ❞ حكايات نور القمر ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مكتبة بوب للنشر والطباعة ❝ ❱. المزيد..

كتب طارق اللموشي
الناشر:
مكتبة بوب للنشر والطباعة
كتب مكتبة بوب للنشر والطباعة إن الشروع في مغامرة النشر في هذا الوقت، أيًا كانت الدولة المعنية، يمثل تحديًا. يعاني هذا القطاع، بجميع أشكال النشر مجتمعة، من أزمة في جميع أنحاء العالم تقريبًا. في هذا السياق الكئيب، اندفع ثلاثة من عشاق الأدب، سهى الشيرني، وسامي مقدم، وعاطف عطية، إلى المغامرة. وبعيدًا عن أي ادعاء، فإنهم يعترفون بلا خجل بتفضيلهم للأدب الشعبي. لذلك ولدت Pop Libris من الرغبة في الترويج للأدب التونسي البديل والأدب الترفيهي وإعطاء الفرصة للمؤلفين الشباب (أو غير الشباب) الذين لا يزالون مجهولين. منذ ذلك الحين، تم العثور على الخط التحريري للدار: محتوى أصلي وترفيهي، ويفضل النوع (إثارة، بوليسي، خيال علمي، رعب، خيال، ولكن ليس فقط...)، شكل خفيف وعملي - الجيب - مع جاذبية التغليف والعناية الخاصة بالغلاف، مرآة حقيقية للكتاب، وأخيرا، سعر مدروس في متناول جميع الميزانيات لهدف واحد: التوفيق بين القارئ والكتاب التونسي. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ غابة الضياع (ت: اللموشي) ❝ ❞ العرين ❝ ❞ ديمنسيا ❝ ❞ إيماجيثوس ❝ ❞ شوشان ❝ ❞ المواجهة ❝ ❞ انسومنيا ❝ ❞ عابرو الظلام ❝ ❞ إيثيرنيوم ❝ ❞ في قلب العاصفة (ت: اللموشي) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ طارق اللموشي ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة بوب للنشر والطباعة