❞ قصة كليلة ودمنة بتصرف عن ابن المقفع ❝  ⏤ نبيهة محيدلى

❞ قصة كليلة ودمنة بتصرف عن ابن المقفع ❝ ⏤ نبيهة محيدلى


نبيهة محيدلى - نبيهة محيدلي (1962-) كاتبة لبنانية. أُصدر لها ما يزيد عن مئة قصة موجهة للطفل. حازت على جائزة "اتصالات" السنوية ثلاث مرات عن كتاب "أنا أحب" في عام 2009 و"كائنات سقف الغرفة" في عام 2012 و "أبو كركوبة" في عام 2019.

ولدت نبيهة محيدلي في عام 1962 في بيروت، لبنان. أنهت دراستها الجامعية في الجامعة اللبنانية حاصلة على شهادتي بكالوريوس في علم الأحياء والصحافة. وفي عام 1999 حصلت على شهادة الماجستير في التربية من جامعة القديس يوسف. شغلت نبيهة محيدلي منصب رئيسة تحرير مجلة "توتة توتة" ومجلة "أحمد" وأسست نبيهة في عام 1989 داراً للنشر أطلقت عليها اسم "دار الحدائق" والتي تعنى بنشر كتب ومجلات الأطفال. حاز كتابها "أنا أحب" في عام 2009 بجائزة "اتصالات" لكتاب الطفل وحاز كتاب "كائنات سقف الغرفة" على ذات الجائزة في عام 2012، وكذلك حاز كتاب "أبو كركوبة" على هذه الجائزة ضمن فئة أفضل إخراج أفي عام 2019.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كليلة ودمنة بتصرف عن ابن المقفع ❝ الناشرين : ❞ دار الحدائق ❝ ❱
من قصص كليلة و دمنة للأطفال أجمل القصص للأطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.

نبذة عن الكتاب:
كليلة ودمنة بتصرف عن ابن المقفع

2008م - 1445هـ
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2008م / 1429هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة كليلة ودمنة بتصرف عن ابن المقفع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
نبيهة محيدلى - Nabiha Muhaidly

كتب نبيهة محيدلى نبيهة محيدلي (1962-) كاتبة لبنانية. أُصدر لها ما يزيد عن مئة قصة موجهة للطفل. حازت على جائزة "اتصالات" السنوية ثلاث مرات عن كتاب "أنا أحب" في عام 2009 و"كائنات سقف الغرفة" في عام 2012 و "أبو كركوبة" في عام 2019. ولدت نبيهة محيدلي في عام 1962 في بيروت، لبنان. أنهت دراستها الجامعية في الجامعة اللبنانية حاصلة على شهادتي بكالوريوس في علم الأحياء والصحافة. وفي عام 1999 حصلت على شهادة الماجستير في التربية من جامعة القديس يوسف. شغلت نبيهة محيدلي منصب رئيسة تحرير مجلة "توتة توتة" ومجلة "أحمد" وأسست نبيهة في عام 1989 داراً للنشر أطلقت عليها اسم "دار الحدائق" والتي تعنى بنشر كتب ومجلات الأطفال. حاز كتابها "أنا أحب" في عام 2009 بجائزة "اتصالات" لكتاب الطفل وحاز كتاب "كائنات سقف الغرفة" على ذات الجائزة في عام 2012، وكذلك حاز كتاب "أبو كركوبة" على هذه الجائزة ضمن فئة أفضل إخراج أفي عام 2019. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كليلة ودمنة بتصرف عن ابن المقفع ❝ الناشرين : ❞ دار الحدائق ❝ ❱. المزيد..

كتب نبيهة محيدلى
الناشر:
دار الحدائق
كتب دار الحدائقدار الحدائق، هي دار لبنانية متخصصة في طباعة ونشر وتوزيع كتب ومجلات الأطفال في الوطن العربي منذ عام 1987م. تصدر مجلتي «أحمد» (إبتداء من 8 سنوات) و«توتة توتة» (إبتداء من 5 سنوات) وكتبًا لمختلف المراحل. بدأت الدار عملها بإصدار «مجلة أحمد»، وقد كانت لكل الفتيان والفتيات، ثم بدأت بتخصيص صفحات داخل المجلة للصغار كملحق خاص بهم (5-7 سنوات)، إلى أن أصدرت «مجلة توتة توتة»، فكانت الأولى في الوطن العربي، التي تتوجه إلى هذا العمر، وهي أقرب للكتاب منها إلى المجلة، وتصدر شهريًا، ويعالج كل عدد محوراً محدّداً. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كليلة ودمنة بتصرف عن ابن المقفع ❝ ❞ روائع من الادب الانساني ❝ ❞ خمس قصص للفتيان والفتيات ❝ ❞ ماذا تعني عبارة رمضان كريم ❝ ❞ فراشة فراشة ماذا تسمعين؟ ❝ ❞ الثعلب يبيض ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ نبيهة محيدلى ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ سليمان الشيخ ❝ ❞ هشام علوان ❝ ❞ محمود الزين ❝ ❞ هيا صالح ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الحدائق