❞ كتاب كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة ❝  ⏤ د. محمد يوسف عسد

❞ كتاب كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة ❝ ⏤ د. محمد يوسف عسد

كتاب كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية: دراسة موسعة pdf تأليف د. محمد يوسف عدس، وهو من الدراسات الجادة التي تحاول إعادة تركيب صورة لحياة شعب كوسوفا عبر تطوره التاريخي لعلنا نستطيع التعرف على أهم سماته وخصائصه وتطورات صراعه مع التحديات التي واجهته في مجرى حياته وفي الكتاب العديد من الموضوعات الهامة، مثل: كوسوفا العثمانية، معركة كوسوفا، الثورات الكبرى والغزو الصربي، الصدام مع النمسا والتحديات السياسية، كوسوفا خلال الحرب العالمية الثانية، وفي عهد تيتو وبعده، كوسوفا خلال الحرب اليوغسلافية وما بعدها، ووثائق منظمة العفو الدولية، وتدخل الناتو موقف الدول العربية الإسلامية وغير ذلك من المحاور.
د. محمد يوسف عسد - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة ❝ ❞ على عزت بيجوفيتش من السجن إلى قيادة الشعب ❝ ❞ القانون وحقوق الإنسان فى ظل الدكتاتورية ❝ ❞ مذكرات على عزت بيجوفيتش ❝ ❞ مؤلفات على عزت بيجوفيتش ❝ ❞ المختصر عن "علي عزت بيجوفيتش" ❝ ❞ عندما يجلس قاطع الطريق على منصة القضاء ❝ ❞ كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة ❝ ❞ الحداثيون وكيف تحكّموا ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة الإمام البخاري للنشر والتوزيع ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة

1973م - 1445هـ
كتاب كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية: دراسة موسعة pdf تأليف د. محمد يوسف عدس، وهو من الدراسات الجادة التي تحاول إعادة تركيب صورة لحياة شعب كوسوفا عبر تطوره التاريخي لعلنا نستطيع التعرف على أهم سماته وخصائصه وتطورات صراعه مع التحديات التي واجهته في مجرى حياته وفي الكتاب العديد من الموضوعات الهامة، مثل: كوسوفا العثمانية، معركة كوسوفا، الثورات الكبرى والغزو الصربي، الصدام مع النمسا والتحديات السياسية، كوسوفا خلال الحرب العالمية الثانية، وفي عهد تيتو وبعده، كوسوفا خلال الحرب اليوغسلافية وما بعدها، ووثائق منظمة العفو الدولية، وتدخل الناتو موقف الدول العربية الإسلامية وغير ذلك من المحاور. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة

كتب تاريخ

منظمه العفو الدوليه

الدول العربيه الاسلاميه 

هو من الدراسات الجادة التي تحاول إعادة تركيب صورة لحياة شعب كوسوفا عبر تطوره التاريخي لعلنا نستطيع التعرف على أهم سماته وخصائصه وتطورات صراعه مع التحديات التي واجهته في مجرى حياته وفي الكتاب العديد من الموضوعات الهامة، مثل: كوسوفا العثمانية، معركة كوسوفا، الثورات الكبرى والغزو الصربي، الصدام مع النمسا والتحديات السياسية، كوسوفا خلال الحرب العالمية الثانية، وفي عهد تيتو وبعده، كوسوفا خلال الحرب اليوغسلافية وما بعدها، ووثائق منظمة العفو الدولية، وتدخل الناتو موقف الدول العربية الإسلامية وغير ذلك من المحاور.



سنة النشر : 1973م / 1393هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. محمد يوسف عسد - D. MHMD IOSF ADS

كتب د. محمد يوسف عسد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة ❝ ❞ على عزت بيجوفيتش من السجن إلى قيادة الشعب ❝ ❞ القانون وحقوق الإنسان فى ظل الدكتاتورية ❝ ❞ مذكرات على عزت بيجوفيتش ❝ ❞ مؤلفات على عزت بيجوفيتش ❝ ❞ المختصر عن "علي عزت بيجوفيتش" ❝ ❞ عندما يجلس قاطع الطريق على منصة القضاء ❝ ❞ كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة ❝ ❞ الحداثيون وكيف تحكّموا ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة الإمام البخاري للنشر والتوزيع ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب د. محمد يوسف عسد
الناشر:
مؤسسة المختار للنشر والتوزيع
كتب مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الموسوعة فى الفتن والملاحم وأشراط الساعة ❝ ❞ المدخل إلى مصادر اللغة العربية ❝ ❞ رحلة الي الله ❝ ❞ اميرة الجبل (ط المختار) ❝ ❞ جمالية الخطاب في النص القرآني ❝ ❞ الظل الأسود (ط المختار) ❝ ❞ مدارج السالكين (ت: رضوان) ❝ ❞ ديوان سفير الأدباء وأديب السفراء ❝ ❞ حارة اليهود (ط المختار) ❝ ❞ الدولة العباسية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد ابن قيم الجوزية ❝ ❞ نجيب الكيلانى ❝ ❞ د. محمد يوسف عسد ❝ ❞ محمد عيسى داود ❝ ❞ محمد الخضري بك ❝ ❞ د. سعيد حسن بحيرى ❝ ❞ حسن عبد الجليل ❝ ❞ لطفي فكري محمد الجودي ❝ ❞ أحمد بن علي آل مبارك ❝ ❞ حسنى عبدالجليل يوسف ❝ ❞ توشيهيكو إيزوتسو ❝ ❞ عيسي علي العاكوب ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة المختار للنشر والتوزيع