❞ كتاب المخطوطات القرآنية في صنعاء من القرن الأول الهجري وحفظ القرآن الكريم ❝  ⏤ د. غسان حمدون

❞ كتاب المخطوطات القرآنية في صنعاء من القرن الأول الهجري وحفظ القرآن الكريم ❝ ⏤ د. غسان حمدون

كتاب pdf تأليف ، تتوزع مخطوطات تراثنا باللغة العربية في مدن كثيرة في العالم، ومن أهمها الموجود في أوروبا في مكتبات لندن وأوسلو وبرلين ولينغراد والفاتيكان وباريس، وأهم ما في هذه المخطوطات المصاحف، ففي متحف أيرلندي مصحف رائع بخط ابن البواب.
ولسنا بصدد إحصاء المصاحف الأثرية في العالم، ولكن لنقول إن المصاحف والرقوق القرآنية لها أهمية في المكتبات العالمية وتتميز في صنعاء عنها من حيث كثرة الكمية والتاريخ الأقدم في كثير منها. د. غسان حمدون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إعجاز القرآن وأسماء الله الحسنى ❝ ❞ الله في إعجازه يتجلى وردود على أحدث الغارات المستهدفة إعجاز القرآن وحفظه في دراسات علمية مقارنة تثبت إعجاز القرآن التاريخي والبياني والتاثيري والعقدي ❝ ❞ المخطوطات القرآنية في صنعاء من القرن الأول الهجري وحفظ القرآن الكريم ❝ ❞ دراسة مخطوطة من القرن الثالث الهجري ❝ ❞ تفسير من نسمات القرآن كلمات وبيان ❝ الناشرين : ❞ دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة ❝ ❱
من علم المخطوطات - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
المخطوطات القرآنية في صنعاء من القرن الأول الهجري وحفظ القرآن الكريم

كتاب pdf تأليف ، تتوزع مخطوطات تراثنا باللغة العربية في مدن كثيرة في العالم، ومن أهمها الموجود في أوروبا في مكتبات لندن وأوسلو وبرلين ولينغراد والفاتيكان وباريس، وأهم ما في هذه المخطوطات المصاحف، ففي متحف أيرلندي مصحف رائع بخط ابن البواب.
ولسنا بصدد إحصاء المصاحف الأثرية في العالم، ولكن لنقول إن المصاحف والرقوق القرآنية لها أهمية في المكتبات العالمية وتتميز في صنعاء عنها من حيث كثرة الكمية والتاريخ الأقدم في كثير منها.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 22.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المخطوطات القرآنية في صنعاء من القرن الأول الهجري وحفظ القرآن الكريم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المخطوطات القرآنية في صنعاء من القرن الأول الهجري وحفظ القرآن الكريم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. غسان حمدون - Dr.. Ghassan Hamdoun

كتب د. غسان حمدون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إعجاز القرآن وأسماء الله الحسنى ❝ ❞ الله في إعجازه يتجلى وردود على أحدث الغارات المستهدفة إعجاز القرآن وحفظه في دراسات علمية مقارنة تثبت إعجاز القرآن التاريخي والبياني والتاثيري والعقدي ❝ ❞ المخطوطات القرآنية في صنعاء من القرن الأول الهجري وحفظ القرآن الكريم ❝ ❞ دراسة مخطوطة من القرن الثالث الهجري ❝ ❞ تفسير من نسمات القرآن كلمات وبيان ❝ الناشرين : ❞ دار السلام للطباعة والنشر والتوزيع والترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب د. غسان حمدون