❞ كتاب في ظلال الأندلس* ❝  ⏤ سلمى الحفار الكزبري

❞ كتاب في ظلال الأندلس* ❝ ⏤ سلمى الحفار الكزبري

في ظلال الأندلس كتاب pdf تأليف ، لقد صدر هذا العمل المنهجي في دمشق سنة 1970 بمقدمة كتبها شاعر الشام الأستاذ شفيق جبري، وهو يشتمل على محاضرات ألقتها سلمى الكزبري في إسبانيا باللغة الإسبانية، ثم باللغة العربية في كل من تونس وبيروت ودمشق. وبين يدينا الطبعة الثانية من هذا الكتاب الذي لا يعدو مضمونه عن كونه ظلالاً وارفة لحضارتنا في الأندلس، يعبق منها شذى تاريخ عربي إسلامي مجيد لأسلافنا بعد أن فتحوها وأسسوا فيها ملكاً عظيماً، ثم نشروا حضارة ثقافية وعلمية وفنية شعت أنوارها من الأندلس على أوروبا كلها، يوم كانت تغط في ليل القرون الوسطى. سلمى الحفار الكزبري - ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ في ظلال الأندلس ❝ ❞ في ظلال الأندلس* ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
في ظلال الأندلس*

1970م - 1445هـ
في ظلال الأندلس كتاب pdf تأليف ، لقد صدر هذا العمل المنهجي في دمشق سنة 1970 بمقدمة كتبها شاعر الشام الأستاذ شفيق جبري، وهو يشتمل على محاضرات ألقتها سلمى الكزبري في إسبانيا باللغة الإسبانية، ثم باللغة العربية في كل من تونس وبيروت ودمشق. وبين يدينا الطبعة الثانية من هذا الكتاب الذي لا يعدو مضمونه عن كونه ظلالاً وارفة لحضارتنا في الأندلس، يعبق منها شذى تاريخ عربي إسلامي مجيد لأسلافنا بعد أن فتحوها وأسسوا فيها ملكاً عظيماً، ثم نشروا حضارة ثقافية وعلمية وفنية شعت أنوارها من الأندلس على أوروبا كلها، يوم كانت تغط في ليل القرون الوسطى.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

في ظلال الأندلس

كتب تاريخ الاسلامي

حضارة ثقافيه

القرون الوسطي 



سنة النشر : 1970م / 1390هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 878.1 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة في ظلال الأندلس*

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل في ظلال الأندلس*
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سلمى الحفار الكزبري - Salma Al Haffar Kuzbari

كتب سلمى الحفار الكزبري ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ في ظلال الأندلس ❝ ❞ في ظلال الأندلس* ❝ ❱. المزيد..

كتب سلمى الحفار الكزبري