❞ كتاب التذوق الفني والفن الصحفى الحديث ❝  ⏤ د. أحمد المغازي

❞ كتاب التذوق الفني والفن الصحفى الحديث ❝ ⏤ د. أحمد المغازي

يتناول هذا الكتاب بالعرض والتحليل التطبيقي الأنشطة الفنية المختلفة كمجالات أو كوسائل إعلامية والصلة الوثيقة بين العملية الفنية ذاتها وبين العملية الإعلامية من 19241952 كما يتعرض الكتاب بالتعريف والشرح لأوجه التطابق بين وظائف الفن الصحفي ووظائف الفنون، والتأثيرات الثقافية والاجتماعية السائدة وأثرها على الخلق الدرامي والفكري والإعلامي، ومستوى التعليم وأثره المباشر على التذوق الفني والتطور الإعلامي، وأهمية الصحافة الفنية في تهيئة الجهور لحسن تلقي الأعمال الفنية.
د. أحمد المغازي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التذوق الفني والفن الصحفى الحديث ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من كتب الإعلام والصحافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
التذوق الفني والفن الصحفى الحديث

1984م - 1445هـ
يتناول هذا الكتاب بالعرض والتحليل التطبيقي الأنشطة الفنية المختلفة كمجالات أو كوسائل إعلامية والصلة الوثيقة بين العملية الفنية ذاتها وبين العملية الإعلامية من 19241952 كما يتعرض الكتاب بالتعريف والشرح لأوجه التطابق بين وظائف الفن الصحفي ووظائف الفنون، والتأثيرات الثقافية والاجتماعية السائدة وأثرها على الخلق الدرامي والفكري والإعلامي، ومستوى التعليم وأثره المباشر على التذوق الفني والتطور الإعلامي، وأهمية الصحافة الفنية في تهيئة الجهور لحسن تلقي الأعمال الفنية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1984م / 1404هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التذوق الفني والفن الصحفى الحديث

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التذوق الفني والفن الصحفى الحديث
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. أحمد المغازي - D. AHMD ALMGHAZI

كتب د. أحمد المغازي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التذوق الفني والفن الصحفى الحديث ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب د. أحمد المغازي
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب