❞ كتاب مصر كما تريدها أمريكا ❝  ⏤ لويد سي جاردنر

❞ كتاب مصر كما تريدها أمريكا ❝ ⏤ لويد سي جاردنر

كتاب pdf تأليف ، يرصد هذا الكتاب (مصر كما تريدها امريكا ) تطور العلاقات الأميركية مع مصر منذ نهاية الحرب العالمية الثانية (1939 ـ 1945م) وبداية صعود نجم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عقب قيام حركة الجيش بالاستيلاء على السلطة عام 1952م ومرورًا بمرحلة الرئيس السادات، وانتهاءً بسقوط نظام مبارك في 11 فبراير/شباط عام 2011 ويحاول المؤلف من خلال الرصد والتحليل الوصول إلى محددات العلاقة بين الدولتين، وما يمكن أن تؤول إليه في المستقبل وتجدر الإشارة في الختام إلى أن المؤلف يرى الأمور بالطبع من المنظور الأميركي، وهو في النهاية منظور أحادي غير محايد، لا يستقيم مع المنهج العلمي في التحليل السياسي.
لويد سي جاردنر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مصر كما تريدها أمريكا من صعود ناصر إلى سقوط مبارك ❝ ❞ مصر كما تريدها أمريكا ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
مصر كما تريدها أمريكا

كتاب pdf تأليف ، يرصد هذا الكتاب (مصر كما تريدها امريكا ) تطور العلاقات الأميركية مع مصر منذ نهاية الحرب العالمية الثانية (1939 ـ 1945م) وبداية صعود نجم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عقب قيام حركة الجيش بالاستيلاء على السلطة عام 1952م ومرورًا بمرحلة الرئيس السادات، وانتهاءً بسقوط نظام مبارك في 11 فبراير/شباط عام 2011 ويحاول المؤلف من خلال الرصد والتحليل الوصول إلى محددات العلاقة بين الدولتين، وما يمكن أن تؤول إليه في المستقبل وتجدر الإشارة في الختام إلى أن المؤلف يرى الأمور بالطبع من المنظور الأميركي، وهو في النهاية منظور أحادي غير محايد، لا يستقيم مع المنهج العلمي في التحليل السياسي. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مصر كما تريدها أمريكا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مصر كما تريدها أمريكا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
لويد سي جاردنر - LOID SI GARDNR

كتب لويد سي جاردنر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مصر كما تريدها أمريكا من صعود ناصر إلى سقوط مبارك ❝ ❞ مصر كما تريدها أمريكا ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب لويد سي جاردنر