❞ رواية امراة عند حافة الأربعين ❝  ⏤ فرنسواز ساغان

❞ رواية امراة عند حافة الأربعين ❝ ⏤ فرنسواز ساغان

اجادت الكاتبة في التعبير عن القلق الذي يعتري المرأة الغربية غير المتزوجة في هذا السن، فهي على عتبة تغيرات عديدة، جسدية ونفسية. الأسئلة المقلقة وتسرب الشك اليها واحساسها بالإقتراب من المكان الذي لن تعود فيه
فرنسواز ساغان - فرانسواز ساغان أديبة فرنسية (1935-2004) بدأت الكتابة وعمرها 19 سنة. لمعت إلى جوار الوجوديين عندما نشرت روايتها الأولى صباح الخير أيها الحزن (رواية) سنة 1954 تتابعت رواياتها فأصدرت ابتسامة ما،في شهر سنة، درجة القلب، المرأة الشاحبة ، فجر ساكن، المزيفون (رواية).

اتجهت أيضا ًإلى التأليف المسرحي، فكتبت: قصر في السويد، المدخل المعاكس. لها كتاب عن سارة برنار. لها مجموعة قصصية بعنوان: عيون من حرير ، وسيرة ذاتية بعنوان: مع أفضل ذكرياتي.

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مرحبا أيها الحزن ❝ ❞ امراة عند حافة الأربعين ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة الاهلية للطباعة والنشر، بيروت ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
امراة عند حافة الأربعين

اجادت الكاتبة في التعبير عن القلق الذي يعتري المرأة الغربية غير المتزوجة في هذا السن، فهي على عتبة تغيرات عديدة، جسدية ونفسية. الأسئلة المقلقة وتسرب الشك اليها واحساسها بالإقتراب من المكان الذي لن تعود فيه . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 8.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : rar.
عداد القراءة: عدد قراءة امراة عند حافة الأربعين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات rarقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات rar
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.rarlab.com/download.htm'

المؤلف:
فرنسواز ساغان - Francoise Sagan

كتب فرنسواز ساغان فرانسواز ساغان أديبة فرنسية (1935-2004) بدأت الكتابة وعمرها 19 سنة. لمعت إلى جوار الوجوديين عندما نشرت روايتها الأولى صباح الخير أيها الحزن (رواية) سنة 1954 تتابعت رواياتها فأصدرت ابتسامة ما،في شهر سنة، درجة القلب، المرأة الشاحبة ، فجر ساكن، المزيفون (رواية). اتجهت أيضا ًإلى التأليف المسرحي، فكتبت: قصر في السويد، المدخل المعاكس. لها كتاب عن سارة برنار. لها مجموعة قصصية بعنوان: عيون من حرير ، وسيرة ذاتية بعنوان: مع أفضل ذكرياتي. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مرحبا أيها الحزن ❝ ❞ امراة عند حافة الأربعين ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة الاهلية للطباعة والنشر، بيروت ❝ ❱. المزيد..

كتب فرنسواز ساغان