❞ كتاب من قتل بن طلحة - الجزائر وقائع مجزرة معلنة ❝  ⏤ نصر الله يوس

❞ كتاب من قتل بن طلحة - الجزائر وقائع مجزرة معلنة ❝ ⏤ نصر الله يوس

كتاب من قتل بن طلحة الجزائر وقائع مجزرة معلنة pdf تأليف ، كان أحد سكان حي بن طلحة، والذي تعرض لمذبحة قتل فيها 200 من السكان، وقد شهد كل ذلك الرعب، وتمت مطارته من القتلة، وأصيب في قدمه ولكنه نجا ليروي لنا ما حدث في تلك الليلة، وليتساءل (من قتل في بن طلحة؟) من كان وراء كل ذلك الرعب والجنون؟ من قتل جيرانه؟ وأطفالهم؟ هل كانوا الإسلاميون أم العسكر؟ لماذا لم تتدخل فرق الجيش والتي كانت محيطة بالمكان؟ ولماذا منعت الناس الذين قدموا للمساعدة من الدخول للمنطقة؟ مما جعل المذبحة تدوم لساعات!! إنها أسئلة رهيبة، أراد نصرالله من خلالها أن يفهم فقط، لماذا؟ ومن؟. نصر الله يوس - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ من قتل بن طلحة - الجزائر وقائع مجزرة معلنة ❝ ❞ من قتل بن طلحة الجزائر وقائع مجزرة معلنة ❝ ❱
من كتب متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
من قتل بن طلحة - الجزائر وقائع مجزرة معلنة

كتاب من قتل بن طلحة الجزائر وقائع مجزرة معلنة pdf تأليف ، كان أحد سكان حي بن طلحة، والذي تعرض لمذبحة قتل فيها 200 من السكان، وقد شهد كل ذلك الرعب، وتمت مطارته من القتلة، وأصيب في قدمه ولكنه نجا ليروي لنا ما حدث في تلك الليلة، وليتساءل (من قتل في بن طلحة؟) من كان وراء كل ذلك الرعب والجنون؟ من قتل جيرانه؟ وأطفالهم؟ هل كانوا الإسلاميون أم العسكر؟ لماذا لم تتدخل فرق الجيش والتي كانت محيطة بالمكان؟ ولماذا منعت الناس الذين قدموا للمساعدة من الدخول للمنطقة؟ مما جعل المذبحة تدوم لساعات!! إنها أسئلة رهيبة، أراد نصرالله من خلالها أن يفهم فقط، لماذا؟ ومن؟.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

من قتل بن طلحة الجزائر وقائع مجزرة معلنة

كتب متنوعة

مادونا بن طلحة

مجزرة الرايس

مجازر الإرهاب في الجزائر في التسعينات

الحرب الأهلية في الجزائر

مجزرة العشرية السوداء في الجزائر

مجزرة الرمكة

مجزرة بني مسوس

العشرية السوداء حكاية الجزائر مع الإرهاب



حجم الكتاب عند التحميل : 45.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة من قتل بن طلحة - الجزائر وقائع مجزرة معلنة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل من قتل بن طلحة - الجزائر وقائع مجزرة معلنة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
نصر الله يوس - Nasrallah Yus

كتب نصر الله يوس ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ من قتل بن طلحة - الجزائر وقائع مجزرة معلنة ❝ ❞ من قتل بن طلحة الجزائر وقائع مجزرة معلنة ❝ ❱. المزيد..

كتب نصر الله يوس