❞ كتاب الحوثية فى اليمن - الأطماع المذهبية فى ظل التحولات الدولية ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب الحوثية فى اليمن - الأطماع المذهبية فى ظل التحولات الدولية ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

نبذة عن الكتاب :

من أفضل الكتب التي تفض الاشتباك عن القضية اليمنية، فمعروف أن اليمن فيها أطراف كثر وحرب من أكثر من جانب، فهذا الكتاب يوضح لنا العديد من هذه الأمور وخصوصًا فيما يخص الحوثيين في اليمن وقصة ظهورهم وتحالفاتهم وحروبهم في أرض اليمن، والكتاب يتطرق للعديد من النقاط الغير مفهومة فيوضح ويثبت التشابه الكبير أو التقارب بين الحوثيين في اليمن والمفترض أنهم زيديون، وبين الأثني عشرية في إيران، حيث أنهم الداعمين بشكل أساسي ورسمي للحوثيين. فيسرد لنا هذا الكتاب هذه القصة كاملة، ويفض هذا اللغط الحادث عن التحالفات والجبهات المتصارعة ويحكي لنا قصة الحوثيين من بدايتها حتى الوقت الحالي، ويستطرد في وصف أطماعهم ورغباتهم في اليمن.
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من تاريخ اليمن كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
الحوثية فى اليمن - الأطماع المذهبية فى ظل التحولات الدولية

2008م - 1445هـ
نبذة عن الكتاب :

من أفضل الكتب التي تفض الاشتباك عن القضية اليمنية، فمعروف أن اليمن فيها أطراف كثر وحرب من أكثر من جانب، فهذا الكتاب يوضح لنا العديد من هذه الأمور وخصوصًا فيما يخص الحوثيين في اليمن وقصة ظهورهم وتحالفاتهم وحروبهم في أرض اليمن، والكتاب يتطرق للعديد من النقاط الغير مفهومة فيوضح ويثبت التشابه الكبير أو التقارب بين الحوثيين في اليمن والمفترض أنهم زيديون، وبين الأثني عشرية في إيران، حيث أنهم الداعمين بشكل أساسي ورسمي للحوثيين. فيسرد لنا هذا الكتاب هذه القصة كاملة، ويفض هذا اللغط الحادث عن التحالفات والجبهات المتصارعة ويحكي لنا قصة الحوثيين من بدايتها حتى الوقت الحالي، ويستطرد في وصف أطماعهم ورغباتهم في اليمن. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الحوثية فى اليمن الأطماع المذهبية فى ظل التحولات الدولية

كتب سياسية 

أصل الحوثيين من أين

نسب الحوثي ويكيبيديا

أصل الحوثيين من اين

أصل الحوثيين ومذهبهم

من هم الحوثيين وماذا يريدون

حسين بدر الدين الحوثي

الحوثيين والسعودية

هل الحوثيين مسلمين

عقيدة الحوثيين PDF

هل الحوثي من ال البيت

أصل الحوثيين من الرس

قصة الحوثي



سنة النشر : 2008م / 1429هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحوثية فى اليمن - الأطماع المذهبية فى ظل التحولات الدولية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الحوثية فى اليمن - الأطماع المذهبية فى ظل التحولات الدولية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
مركز الجزيرة للدراسات
كتب مركز الجزيرة للدراسات ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الحوثية فى اليمن - الأطماع المذهبية فى ظل التحولات الدولية ❝ ❞ العمق الإستراتيجي موقع تركيا و دورها في الساحة الدولية ❝ ❞ العمق الاستراتيجي (موقع تركيا ودورها في الساحة الدولية) ت : احمد داود أوغلو ❝ ❞ السلفية في اليمن ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد داود أوغلو ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أحمد محمد الدغشي ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز الجزيرة للدراسات