❞ ديوان مكعبات حسن وهبه ❝  ⏤ حسن وهبه

❞ ديوان مكعبات حسن وهبه ❝ ⏤ حسن وهبه

في عالمٍ مليء بألوان الإبداع وأنغام العواطف، يتجسد الفنان التشكيلي والشاعر حسن وهبه في كتابه الأول "مكعبات حسن وهبه". هذا الكتاب الساحر يجمع بين أجمل قصائد العامية المصرية وألوان الفن الفريدة التي خطها الفنان في فترة لامعة بين عامي 1975 و1981.
لكن المفاجأة لا تكتمل هنا، فالكتاب يتضمن رسومات الفنان التشكيلي الاستثنائية التي نسجها بأيديه الراقية خلال تلك الفترة الذهبية. تأخذنا الرسوم في رحلة إبداعية ممتعة ترسم مشاهد فريدة تعكس مسيرة الفنان وتطوره الفني على مدار السنوات.
حسن وهبه - حسن وهبه شاعر وفنان تشكيلي من مواليد القاهرة شارك فى الحركة التشكيلية منذ عام 1977 وعضو نقابة الفنانين التشكليين وأيضا عضو أتيلييه القاهرة ومؤلف كتاب مكعبات بالريشة والحروف الكتاب الاول اصدار دار هيباتا عام 2015
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مكعبات حسن وهبه ❝ ❞ مكعبات حسن وهبه ❝ الناشرين : ❞ وكالة كنزي للنشر ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
مكعبات حسن وهبه

2023م - 1445هـ
في عالمٍ مليء بألوان الإبداع وأنغام العواطف، يتجسد الفنان التشكيلي والشاعر حسن وهبه في كتابه الأول "مكعبات حسن وهبه". هذا الكتاب الساحر يجمع بين أجمل قصائد العامية المصرية وألوان الفن الفريدة التي خطها الفنان في فترة لامعة بين عامي 1975 و1981.
لكن المفاجأة لا تكتمل هنا، فالكتاب يتضمن رسومات الفنان التشكيلي الاستثنائية التي نسجها بأيديه الراقية خلال تلك الفترة الذهبية. تأخذنا الرسوم في رحلة إبداعية ممتعة ترسم مشاهد فريدة تعكس مسيرة الفنان وتطوره الفني على مدار السنوات. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

 



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة مكعبات حسن وهبه

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
حسن وهبه - Hassan Wahba

كتب حسن وهبه حسن وهبه شاعر وفنان تشكيلي من مواليد القاهرة شارك فى الحركة التشكيلية منذ عام 1977 وعضو نقابة الفنانين التشكليين وأيضا عضو أتيلييه القاهرة ومؤلف كتاب مكعبات بالريشة والحروف الكتاب الاول اصدار دار هيباتا عام 2015 ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مكعبات حسن وهبه ❝ ❞ مكعبات حسن وهبه ❝ الناشرين : ❞ وكالة كنزي للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب حسن وهبه
الناشر:
وكالة كنزي للنشر
كتب وكالة كنزي للنشروكالة كنزي للنشر هي وكالة مصرية متخصصة في تقديم خدمات النشر ونشر الكتب ومحتوى الوسائط المتعددة تلتزم الوكالة بتعزيز التراث الثقافي الغني للمبدعين العرب (وغيرهم)، من خلال نشر أعمالهم بأي لغة (والعربية بشكل أساسي) تتمتع وكالة كنزي للنشر بسمعة متميزة في إنتاج كتب عالية الجودة ومحتوى وسائط متعددة غني بالمتعة والمعرفة يتعاون فريق الوكالة من المحررين والمصممين والمنتجين ذوي الخبرة لضمان إنتاج منشور يلبي أعلى معايير التميز.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عناق افتراضي ❝ ❞ المنتقلون ❝ ❞ ليالي الغجر ❝ ❞ الكاتب مطلوب حيا ❝ ❞ مكعبات حسن وهبه ❝ ❞ مراكب الليل ❝ ❞ قراءة أسلوبية في شعر أبي العتاهية ❝ ❞ عابر ❝ ❞ الكتابة في عالم يحترق ❝ ❞ سراديب الذهب ❝ ❱.المزيد.. كتب وكالة كنزي للنشر