❞ كتاب جنة الدنيا  ❝  ⏤ هبة يس

❞ كتاب جنة الدنيا ❝ ⏤ هبة يس

للحياة أكثر من معادلة للعيش فيها، ومعادلة الإيمان والرضا تأتي ضمن أهم تلك المعادلات التي تبعد عنا كل ما يقف أمامنا، ويعرقلنا عن العيش حتى وإن كان خبيثاً خفياً..
ومن هنا تصطحبك الكاتبة في رحلة إلى مكان أطلقت عليه "جنة الدنيا" مكان إن وَصلت إليه صِرت أمناً مطمئناً، وإن ابتعدت عنه فاعلم أنك في خطر دائم، وتقُصّ علينا الكاتبة بأسلوب سهل وجميل أسرار وطرق الوصول إلى ذلك المكان "جنة الدنيا"، وكذلك تحكي بأسلوب ذكي عن الأمور التي تبعدك عن طريقك إلى مكانك المفضل الذي تطمح في الوصول له، حتى نُدرك في نهاية الرحلة أننا نملك مفتاح راحتنا، ونملك العقل القادر على استعادته حال فقدانه.
هبة يس -
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صالح نفسك ❝ ❞ ما لا نقوله عن الحب ❝ ❞ أبواب الله ❝ ❞ لا تكره نفسك ❝ ❞ ما لا تعرفه عن الحياة ❝ ❞ جنة الدنيا ❝ ❞ لا تخافوا ولا تحزنوا ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار اكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من كتاب جنة الدنيا

نبذة عن الكتاب:
جنة الدنيا

2020م - 1445هـ
للحياة أكثر من معادلة للعيش فيها، ومعادلة الإيمان والرضا تأتي ضمن أهم تلك المعادلات التي تبعد عنا كل ما يقف أمامنا، ويعرقلنا عن العيش حتى وإن كان خبيثاً خفياً..
ومن هنا تصطحبك الكاتبة في رحلة إلى مكان أطلقت عليه "جنة الدنيا" مكان إن وَصلت إليه صِرت أمناً مطمئناً، وإن ابتعدت عنه فاعلم أنك في خطر دائم، وتقُصّ علينا الكاتبة بأسلوب سهل وجميل أسرار وطرق الوصول إلى ذلك المكان "جنة الدنيا"، وكذلك تحكي بأسلوب ذكي عن الأمور التي تبعدك عن طريقك إلى مكانك المفضل الذي تطمح في الوصول له، حتى نُدرك في نهاية الرحلة أننا نملك مفتاح راحتنا، ونملك العقل القادر على استعادته حال فقدانه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

للدنيا أكثر من وجه, وأكثر من طريقة لعيشها, لهذا يوجد بها التعساء... كل بحسب وجهة نظره التي اختارها لعيش دنياه.
ومن هنا تصطحبك الكاتبة في رحلة إلى أطلقت عليه "جنة الدنيا", مكان إن وصلتَ إليه صرتَ آمنًا مطمَئنًّا, وإن ابتعدت عنه فاعلم أنك في خطر دائم, وتقُّ علينا بأسلوب سهل وجميل أسرار وطرق الوصول إلى ذلك المكان, وكذلك تحكي بأسلوب ذكي عن الأمور التي تبعدك عن الطريق إلى مكانك المفضل الذي تطمح في الوصول له, حتى ندرك في نهاية الرحلة أننا نمتلك مفتاح راحتنا, ونمتلك العقل القادر على استعادته حال فقدانه.



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة جنة الدنيا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
هبة يس - Heba Yassin

كتب هبة يس ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صالح نفسك ❝ ❞ ما لا نقوله عن الحب ❝ ❞ أبواب الله ❝ ❞ لا تكره نفسك ❝ ❞ ما لا تعرفه عن الحياة ❝ ❞ جنة الدنيا ❝ ❞ لا تخافوا ولا تحزنوا ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار اكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب هبة يس
الناشر:
دار دون للنشر والتوزيع
كتب  دار دون للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سوف احكى عنك ❝ ❞ مطلوب حبيب ❝ ❞ فن الكلام ❝ ❞ تحدث امام الجميع بجاذبية ❝ ❞ فكر كأنك طبيب نفسي ❝ ❞ رسائل حريمي جدا ❝ ❞ الكاريزما الاكثر تاثيرا ❝ ❞ المعنى في طريقي ❝ ❞ تفاصيل الوحدة والونس ❝ ❞ ما لا نبوح به ❝ ❱.المزيد.. كتب دار دون للنشر والتوزيع