❞ كتاب بطاقة هوية  ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب بطاقة هوية ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

بين يديك عزيزي القارئ العدد الأول من سلسله (الكتاب) التي نتمني ان تكون سلسلة طويلة الأجل متعددة الأجزاء. سلسة تستمر في إخراج وإبراز المواهب الشابة.والتي لا يتم الاهتمام بها بالقدر الكافي عن طريق التجاهل السمتر وعدم تقديرها.
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من يوميات وخواطر خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
بطاقة هوية

2021م - 1445هـ
بين يديك عزيزي القارئ العدد الأول من سلسله (الكتاب) التي نتمني ان تكون سلسلة طويلة الأجل متعددة الأجزاء. سلسة تستمر في إخراج وإبراز المواهب الشابة.والتي لا يتم الاهتمام بها بالقدر الكافي عن طريق التجاهل السمتر وعدم تقديرها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة بطاقة هوية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
طنطا بوك هاوس
كتب  طنطا بوك هاوسمكتبة طنطا بوك هاوس أول مكتبة مختصة بالكتب الأدبية بطنطا ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سنوات الحرمان ❝ ❞ أياصوفيا ❝ ❞ ربنا يهديك ❝ ❞ رسائل الي الرئيس ❝ ❞ ثورة شعب مصر ❝ ❞ أوجاع مصرية ❝ ❞ سرداب الجنة ❝ ❞ ورقة بفرة ❝ ❞ الثدي المر ❝ ❞ مسيري اجيلك ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد خضيري نعمان ❝ ❞ مهدي مبارك ❝ ❞ أحمد منتصر ❝ ❞ محمود عرفات ❝ ❞ طارق زكريا ❝ ❞ اسماعيل حامد ❝ ❞ أحمد الصفتي ❝ ❞ اسلام جاويش ❝ ❞ علي عبد الحي ❝ ❞ مينا عزت عازر ❝ ❞ ارمان الدواخلي ❝ ❞ غادة السباعي ❝ ❱.المزيد.. كتب طنطا بوك هاوس