❞ رواية قطوف من بستان قلبي  ❝  ⏤ الزهراء درويش

❞ رواية قطوف من بستان قلبي ❝ ⏤ الزهراء درويش

"نصوص منفصلة، تجمع بين أضّداد المشاعر.

تجعلك مُعلَّق على أرجوحة التعبير، ترفع قلبك تارة عند الخيال وتهبط بك أخرى عند المنطق! الزهراء درويش - الزهراء درويش كاتبة من مواليد القاهرة، طالبة في كلية آداب علم النفس جامعة القاهرة، تعمل مُعلمة في رياض الأطفال منذ عام 2010 وحتى الآن..

بدأت بالكتابة في سن صغيرة وقبل دخولي المرحلة الإبتدائية، ثم توقفت في المرحلة الإعدادية، ثم استئنفت نشاطي الكتابي في المرحلة الثانوية.. وحتى الآن أكتب بفضل الله..

من الأعمال الأدبية:
كتاب نصوص أدبية وخواطر، نُشر ورقيا في يناير 2021 وحتى الآن يتم توزيعه بداخل مصر وخارجها، بعنوان:
"قطوف من بستان قلبي" مع دار ببلومانيا للنشر والتوزيع.

"رواية الحالة108 " نٌشرت ورقيا في يناير 2022 وحتى الآن يتم توزيعها بداخل مصر وخارجها مع دار ديوان العرب للنشر والتوزيع
"رواية مُتمردات" نٌشرت ورقيا في يناير 2023 وحتى الآن يتم توزيعها بداخل مصر وخارجها مع دار ديوان العرب للنشر والتوزيع


قصة "اغتصاب حلال" قصة "يوميات مواطن مطحون" قصة "القطة الخائنة" نُشروا إلكترونيًا والعديد من المقالات الأدبية على صفحتي الفيسبوكية.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحالة 108 ❝ ❞ متمردات ❝ ❞ قطوف من بستان قلبي ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❱
من أدب الدراما الإجتماعية - مكتبة كتب الأدب.


اقتباسات من رواية قطوف من بستان قلبي

نبذة عن الكتاب:
قطوف من بستان قلبي

2021م - 1445هـ
"نصوص منفصلة، تجمع بين أضّداد المشاعر.

تجعلك مُعلَّق على أرجوحة التعبير، ترفع قلبك تارة عند الخيال وتهبط بك أخرى عند المنطق!
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة قطوف من بستان قلبي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
الزهراء درويش - Zahraa Darwish

كتب الزهراء درويش الزهراء درويش كاتبة من مواليد القاهرة، طالبة في كلية آداب علم النفس جامعة القاهرة، تعمل مُعلمة في رياض الأطفال منذ عام 2010 وحتى الآن.. بدأت بالكتابة في سن صغيرة وقبل دخولي المرحلة الإبتدائية، ثم توقفت في المرحلة الإعدادية، ثم استئنفت نشاطي الكتابي في المرحلة الثانوية.. وحتى الآن أكتب بفضل الله.. من الأعمال الأدبية: كتاب نصوص أدبية وخواطر، نُشر ورقيا في يناير 2021 وحتى الآن يتم توزيعه بداخل مصر وخارجها، بعنوان: "قطوف من بستان قلبي" مع دار ببلومانيا للنشر والتوزيع. "رواية الحالة108 " نٌشرت ورقيا في يناير 2022 وحتى الآن يتم توزيعها بداخل مصر وخارجها مع دار ديوان العرب للنشر والتوزيع "رواية مُتمردات" نٌشرت ورقيا في يناير 2023 وحتى الآن يتم توزيعها بداخل مصر وخارجها مع دار ديوان العرب للنشر والتوزيع قصة "اغتصاب حلال" قصة "يوميات مواطن مطحون" قصة "القطة الخائنة" نُشروا إلكترونيًا والعديد من المقالات الأدبية على صفحتي الفيسبوكية.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحالة 108 ❝ ❞ متمردات ❝ ❞ قطوف من بستان قلبي ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب الزهراء درويش
الناشر:
دار ببلومانيا للنشر والتوزيع
كتب دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ببلومانيا للنشر والتوزيع دار نشر ومؤسسة طباعة مصرية تم تدشينها عام 2016 ومقرها القاهرة ولها العديد من المشاركات في المعارض الدولية في مصر والسعودية والإمارات العربية والعراق والجزائر ولبنان وألمانيا وتركيا والدنمارك والسويد وغيرها، حيث تقوم بتوزيع إصداراتها من الكتب في أكثر من خمس عشرة دولة ما بين عربية وأوروبية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ زوجتي من الجن النسخة الأصلية ❝ ❞ الحزن الازرق ❝ ❞ لعنه ايروس ❝ ❞ سكرات الحب ❝ ❞ نفس: أحداث حقيقية ❝ ❞ اعترافات نفسية ❝ ❞ سر الفيلا 33 ❝ ❞ لا أحد No One ❝ ❞ سم الياسمين ❝ ❞ هجرة الطيور ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ببلومانيا للنشر والتوزيع