❞ كتاب Get Programming with F#: A guide for .NET developers ❝  ⏤ إسحاق أبراهام

❞ كتاب Get Programming with F#: A guide for .NET developers ❝ ⏤ إسحاق أبراهام

عن الكتاب:

احصل على البرمجة باستخدام F #: دليل لمطوري .NET يعلم F # من خلال 43 درسًا على أساس الأمثلة مع تمارين مدمجة حتى تتمكن من تعلم الطريقة الوحيدة التي تعمل حقًا: من خلال الممارسة. يقوم الكتاب بترقية مهاراتك في .NET بلمسة من البرمجة الوظيفية في F #. ستلتقط مبادئ FP الأساسية وتتعلم تقنيات لموثوقية الملابس الحديدية والوضوح الفائق. ستكتشف تقنيات الإنتاجية لترميز F # في Visual Studio والتصميم الوظيفي ودمج الكود الوظيفي و OO. إسحاق أبراهام - نبذة عن الكاتب

إسحاق أبراهام هو F # MVP ومطور .NET منذ .NET 1.0 مع اهتمام بالحوسبة السحابية ومشاكل البيانات الموزعة. يعيش في كل من المملكة المتحدة وألمانيا ، وهو مدير Compositional IT. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Get Programming with F#: A guide for .NET developers 1st Edition ❝ ❞ Get Programming with F#: A guide for .NET developers ❝ الناشرين : ❞ شركة مانينغ للمطبوعات ❝ ❱
من كتب لغة اف شارب كتب لغات البرمجة - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نبذة عن الكتاب:
Get Programming with F#: A guide for .NET developers

2017م - 1445هـ
عن الكتاب:

احصل على البرمجة باستخدام F #: دليل لمطوري .NET يعلم F # من خلال 43 درسًا على أساس الأمثلة مع تمارين مدمجة حتى تتمكن من تعلم الطريقة الوحيدة التي تعمل حقًا: من خلال الممارسة. يقوم الكتاب بترقية مهاراتك في .NET بلمسة من البرمجة الوظيفية في F #. ستلتقط مبادئ FP الأساسية وتتعلم تقنيات لموثوقية الملابس الحديدية والوضوح الفائق. ستكتشف تقنيات الإنتاجية لترميز F # في Visual Studio والتصميم الوظيفي ودمج الكود الوظيفي و OO.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

ملخص

احصل على البرمجة باستخدام F #: يوضح لك دليل مطوري .NET كيفية ترقية مهارات تطوير .NET الخاصة بك عن طريق إضافة لمسة من البرمجة الوظيفية في F #. في 43 قطعة صغيرة الحجم فقط ، ستتعلم كيفية استخدام F # لمعالجة مهام برمجة .NET الأكثر شيوعًا. تستخدم الأمثلة بيئة Visual Studio المألوفة ، لذلك ستكون مرتاحًا على الفور. مليء بأمثلة مفيدة ، وحالات استخدام واقعية ، والكثير من التعليمات البرمجية سهلة الفهم ، سيجعلك هذا البرنامج التعليمي سهل المتابعة تتساءل لماذا لم تلتقط F # منذ سنوات! مقدمات بقلم داستن كامبل من Microsoft وتوماس بيتريسك من fsharpWorks.

يتضمن شراء الكتاب المطبوع كتابًا إلكترونيًا مجانيًا بتنسيقات PDF و Kindle و ePub من Manning Publications.

حول التكنولوجيا

يجب أن تكون تطبيقات .NET جيدة على المدى الطويل. مزيج F # الفريد من البرمجة الوظيفية والإلزامية مثالي لكتابة التعليمات البرمجية التي تعمل الآن بشكل لا تشوبه شائبة وتستمر في العمل مع نمو احتياجاتك وتغيرها. يتطلب الأمر القليل من الممارسة لإتقان الأسلوب الوظيفي الأول لـ F # ، لذلك يمكنك أيضًا الحصول على البرمجة!

عن الكتاب

احصل على البرمجة باستخدام F #: دليل لمطوري .NET يعلم F # من خلال 43 درسًا على أساس الأمثلة مع تمارين مدمجة حتى تتمكن من تعلم الطريقة الوحيدة التي تعمل حقًا: من خلال الممارسة. يقوم الكتاب بترقية مهاراتك في .NET بلمسة من البرمجة الوظيفية في F #. ستلتقط مبادئ FP الأساسية وتتعلم تقنيات لموثوقية الملابس الحديدية والوضوح الفائق. ستكتشف تقنيات الإنتاجية لترميز F # في Visual Studio والتصميم الوظيفي ودمج الكود الوظيفي و OO.

ماذا يوجد في الداخل


تعلم كيفية كتابة برامج خالية من الأخطاء
تحويل المهام الشائعة المملة إلى مهام سريعة وسهلة
استخدم الحد الأدنى من التعليمات البرمجية للعمل مع بيانات JSON و CSV و XML و HTML
دمج F # مع تطبيقات C # و VB.NET الموجودة لديك
قم بإنشاء تطبيقات تدعم الويب

حول القارئ

مكتوب لمطوري C # و Visual Basic .NET الوسيطين. لا يُفترض وجود خبرة مع F #.

نبذة عن الكاتب

يعتبر إسحاق أبراهام مطورًا ومدربًا متمرسًا في .NET. إنه F # MVP لمساهماته في مجتمع .NET.

Summary

Get Programming with F#: A guide for .NET Developers shows you how to upgrade your .NET development skills by adding a touch of functional programming in F#. In just 43 bite-sized chunks, you'll learn how to use F# to tackle the most common .NET programming tasks.Examples use the familiar Visual Studio environment, so you'll be instantly comfortable. Packed with enlightening examples, real-world use cases, and plenty of easy-to-digest code, this easy-to-follow tutorial will make you wonder why you didn't pick up F# years ago! Forewords by Dustin Campbell of Microsoft and Tomas Petricek of fsharpWorks.

Purchase of the print book includes a free eBook in PDF, Kindle, and ePub formats from Manning Publications.

About the Technology

Your .NET applications need to be good for the long haul. F#'s unique blend of functional and imperative programming is perfect for writing code that performs flawlessly now and keeps running as your needs grow and change. It takes a little practice to master F#'s functional-first style, so you may as well get programming!

About the Book

Get Programming with F#: A guide for .NET developers teaches F# through 43 example-based lessons with built-in exercises so you can learn the only way that really works: by practicing. The book upgrades your .NET skills with a touch of functional programming in F#. You'll pick up core FP principles and learn techniques for iron-clad reliability and crystal clarity. You'll discover productivity techniques for coding F# in Visual Studio, functional design, and integrating functional and OO code.

What's Inside

  • Learn how to write bug-free programs
  • Turn tedious common tasks into quick and easy ones
  • Use minimal code to work with JSON, CSV, XML, and HTML data
  • Integrate F# with your existing C# and VB.NET applications
  • Create web-enabled applications


About the Reader

Written for intermediate C# and Visual Basic .NET developers. No experience with F# is assumed.

About the Author

Isaac Abraham is an experienced .NET developer and trainer. He's an F# MVP for his contributions to the .NET community.



سنة النشر : 2017م / 1438هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة Get Programming with F#: A guide for .NET developers

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل Get Programming with F#: A guide for .NET developers
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إسحاق أبراهام - Isaac Abraham

كتب إسحاق أبراهام نبذة عن الكاتب إسحاق أبراهام هو F # MVP ومطور .NET منذ .NET 1.0 مع اهتمام بالحوسبة السحابية ومشاكل البيانات الموزعة. يعيش في كل من المملكة المتحدة وألمانيا ، وهو مدير Compositional IT.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ Get Programming with F#: A guide for .NET developers 1st Edition ❝ ❞ Get Programming with F#: A guide for .NET developers ❝ الناشرين : ❞ شركة مانينغ للمطبوعات ❝ ❱. المزيد..

كتب إسحاق أبراهام
الناشر:
شركة مانينغ للمطبوعات
كتب شركة مانينغ للمطبوعاتManning Publications هو ناشر أمريكي أسسه لي فيتزباتريك ومارجان بيس وينشر كتبًا حول مواضيع تكنولوجيا الكمبيوتر ، مع التركيز بشكل خاص على تطوير الويب. تتميز علامتهم التجارية المميزة برسوم إيضاحية من طبعة 1805 من خلاصة سيلفان ماريشال المؤلفة من أربعة مجلدات من عادات الملابس الإقليمية على أغلفة العديد من كتبهم. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Flutter in Action ❝ ❞ تحليل البيانات والرسومات مع R الإصدار الثالث ❝ ❞ علم البيانات العملي مع R الاصدار الاول ❝ ❞ R in Action, 2 Edition ❝ ❞ علم البيانات العملي مع R الاصدار الثاني ❝ ❞ Scala in Action ❝ ❞ تحليل البيانات والرسومات مع R الإصدار الأول ❝ ❞ Scala in Action ❝ ❞ البرمجة الوظيفية في سكالا ❝ ❞ Get Programming with F#: A guide for .NET developers 1st Edition ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ روب كاباكوف ❝ ❞ روي أوشيروف ❝ ❞ نينا زومل، جون ماونت ❝ ❞ نيلانجان رايشاودوري ❝ ❞ إسحاق أبراهام ❝ ❞ إيريك فيندميل ❝ ❞ توماس بيتريسيك، فيل تريلفورد ❝ ❞ رونار بيارناسون، بول تشيوسانو ❝ ❞ لوكاس دا كوستا ❝ ❞ جوش سويريث ❝ ❞ لاسي كوسكيلا ❝ ❞ فينسنت ماسول ❝ ❞ كريس باكيت ❝ ❞ فلاديمير خوريكوف ❝ ❞ كونستانتينوس كابيلونيس ❝ ❞ إميت سكوت ❝ ❱.المزيد.. كتب شركة مانينغ للمطبوعات